“Plust Collection”: الجيل الجديد من البلاستيك.

 منذ عام 2006، تقوم العلامة التجارية الإيطالية “Plust Collection” – ماركة التصميم من “euro3plast” – بالتحقق من إمكانيات المواد البلاستيكية، وتقديم خطوط إنتاج طاولات المطبخ، والطاولات، والكراسي، والمزهريات، وأكسسوارات وعناصر الإضاءة. تتشكل إمكانيات الأثاث الجديدة سواء للأماكن الداخلية أو الخارجية انطلاقًا من السمة الإبداعية لأهم المصممين الذين يعبرون عن مادتها باستخدام راتنجات ملونة تتميز بالخفة والمتانة.

مهارة التصميم والاهتمام بالتفاصيل والجودة العالية للمواد الأولية وتقنيات التصنيع المتقدمة، جميعها عوامل تسمح للشركة بأن تقدم منتجات معتمدة ومصنوعة بالكامل في إيطاليا مع المراعاة التامة للبيئة. في الواقع حصلت “Euro3plast” على شهادات لأعلى معايير الأمن والسلامة، بالإضافة إلى جوائز عن نظم الإنتاج المُبتكرة.

على هذا الخط التصميمي والنوعي، تشمل مجموعة “Frozen”، التي صممها ماتيو راني “Matteo Ragni” وماوريتزيو برينا “Maurizio Prina”، تشكيلة كبيرة من المنتجات: طاولة “Frozen Desk” المستقيمة والزاوية القابلة للاقتران بالكرسي المرتفع “Frozen Stool”، وطاولة الطعام “Frozen Table”، والكرسي “Frozen Chair” المريح والمزود بثقب نفاذي قابل للاستخدام أيضًا كموضع مقبس، والمصباح الرشيق “Frozen Lamp”، ووحدة العرض “Frozen Display”.

 تُتاح المجموعة المميزة بأسطح هندسية للغاية بمختلف الموديلات اللونية بداية من الدرجات المحايدة للأبيض والأسود والرملي إلى الألوان الأكثر حيوية للأزرق والأخضر والذهبي، وهي قادرة على تأثيث أي مكان بإضافة طابع مميز له.

طاولة البار قياسية، وتتوفر باثنين من تكوينات العمق، التي تسمح بتنوع كبير في الاستخدامات. تعد وحدة العرض “Frozen Display”، وهي عنصر قياسي منفصل، مثالية لتجاور طاولة البار، وللتنظيم الأفضل للمساحة في مكان العمل الخاص بخدمة تقديم الطعام والمشروبات.

المجموعة متوفرة أيضًا بالإصدار المزود بإضاءة، والتي تُعلي من قيمة أوجه الأسطح بخلق انعكاسات ضوئية عرضية وتأثير رومانسي كبير. يغطي أيضًا التقاء الأشكال الهندسية مع التلاعب بالأحجام جسم “Frozen Lamp”، وهو مصباح رشيق الشكل بقاعدة صلبة مناسب للأماكن الداخلية والخارجية.

 تجمع التشكيلة التي صممها سيدريك راجوت “Cédric Ragot” باسم “Planet” بين مادة البلاستيك والخشب في تكوين الطاولة والكراسي، وهي متاحة بالعديد من الألوان. تمنح الخطوط الرفيعة والمستديرة شكلًا مميزًا لمنتج متعدد الاستخدامات سواء في الداخل أو في الخارج.

“Bold Family” التي صممها جوليو لاكّيتّي “Giulio Iacchetti” مكونة من كرسي ذي مسندين للذراعين وأريكة بخطوط ملتفة ومواضع جلوس واسعة وعميقة، ومزودة بنظام وسائد. تُكمل طاولة القهوة عرض الأثاث فتخلق مكانًا أنيقًا ومريحًا سواء في الداخل أو في الخارج. جميع المنتجات متوفرة أيضًا بالإصدار المزود بإضاءة: الضوء الخافت المنبعث يعزز الأشكال الرقيقة ليخلق جوًا حميمًا في المكان.

هناك العديد من عروض المزهريات والأكسسوارات التي تتماشى مع منتجات “Plust Collection”، التي تبحث دائمًا عن الأناقة والبساطة من خلال التصنيع القيم سواء من حيث الجودة أو اللمسات النهائية. أيضًا هنا، تعزَّز سمة البساطة بفضل الأعمال البلاستيكية الخاصة والمواد المصنعة والخيارات اللونية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *