قسم “كونتراكت” في شركة “كاليجاريس Calligaris”

قسم “كونتراكت” في شركة “كاليجاريس Calligaris”

تأسست شركة “كاليجاريس Calligaris” في عام 1923 كورشة تشغيل للخشب، ولقد كانت مسيرتها رحلة طويلة الى أن توصلت  الى بلورة شركة على مستوى صناعي.

الصفات التي تميز انتاجها تمتد من سهولة الوصول إليها ، الى كونها تؤدي وظائفها على أحسن وجه وكون تصميمها متقن ومرهف والمواد المستعملة بصنعها من النوعية العالية، كلها عوامل أدت الى أن تعرف وتنتشر تلك المنتجات في ايطاليا ومن ثم في أنحاء العالم.

يتجه انتاج الشركة بالإضافة الى دور السكن، الى ديكور المساحات الواسعة كصالات المطاعم، المقاهي، نوادي كمال الأجسام، المتاحف، الفنادق ومراكز قاعات المحاضرات.

استمرار المجموعة الصناعية “كاليجاريس Calligaris” بتوظيف الأموال في عمليات التجديد وتوسيع مجال إنتاجها أدى في السنوات الأخيرة الى استقطاب إهتمام سوق “كونتراكت” العالمية التي تعني بمجال الديكور وأثاث صالات المقاهي والمطاعم والفنادق؛ ولقد سارعت شركة  “كاليجاريس Calligaris” الى تأسيس قسم “كونتراكت” في داخلها مهمته تجهيز كافة المشاريع الخاصة بمجال ديكور وأثاث صالات المقاهي والمطاعم والفنادق “HORECA”. يتخصص قسم “كونتراكت” بالأثاث المنفرد “لوز فرنتشر” ومستلزمات الصالات من الأثاث ومتمماتها FF & E””. مجموعة الأصناف التي تنتجها الشركة واسعة جداً وتشمل الكراسي، الطاولات، الموبيليا، الأسرة، الأثاث، المتممات وتجهيزات تسليط الضور من ثريات وماشابهها.

بشكل خاص؛ الأهمية المتنامية التي يتخذها يوم بعد آخر تصميم مشاريع ديكور وأثاث صالات المقاهي والمطاعم والفنادق دفع الشركة الى تشكيل ذلك القسم الداخلي المتخصص بشكل حصري ببلورة التصاميم في ذلك المجال.

لقد تاسس قسم  “كونتراكت” في شركة  “كاليجاريس Calligaris” عام 2008، كتطور طبيعي لنشاط الشركة.

بفضل الخبرة الراسخة للشركة في مجال الأثاث، يتمكن قسم  “كونتراكت” من تصميم والتعامل مع كافة المشاريع في مجال ديكور وأثاث صالات المقاهي والمطاعم والفنادق “HORECA”، ويتخصص بمجال الأثاث المنفرد “لوز فرنتشر” ومستلزمات الصالات من الأثاث ومتمماتها FF & E””.

يقوم مهنيين في مركز الشركة الرئيسي بإيطاليا، بالتعاون مع الزبائن في كافة مراحل المشروع، مقدمين لهم النصائح بخصوص اختيار المنتجات الأكثر ملائمة لحاجاتهم، خلال تحضير المكان عبر خدمات استشارية عالية الجدارة بعد البيع.

لقد أنجز قسم  “كونتراكت” في شركة  “كاليجاريس Calligaris” حتى اليوم مشاريع هامة عبر العالم. هنالك مجموعة واسعة من المنتجات تشمل الكراسي، الطاولات، المتممات، الموبيليا،  الأثاث، الأسرة، متممات الديكور وتجهيزات تسليط الضور من ثريات وماشابهها.

نذكر فيمايلي بعض المنجزات الأخيرة:

– فيللا جراتسيا – جرادو (ايطاليا) – أثاث غرف

– فندق هيلتون – موسكو (روسيا) – أثاث مطعم

– فندق جويداسوني – كيندورف (النمسا) – أثاث مطعم

– أللياتالي (لوكسمبرغ) – أثاث مطعم

– صالات زبائن فورد أوربا في كافة فروع المبيعات في أوربا.

تخضع جميع المنتجات الى فحوص صارمة، يتم فحص قوة المواد، نوعية مواد المتممات المستعملة لصناعة المنتجات وقوة لصق الغراء واستمرار ثباته عبر الزمن. يتم اجراء الفحوص بمركز الفحوص في قسم “الكونتراكت” التابع لشركة “كاليجاريس Calligaris”، وكذلك في مركز البحوث والتطوير لأخشاب الموبيليا والديكور “كاتاس”.

تحظى جميع منتجاتنا من حيث ضمان السلامة، نوعية وأصل المواد على شهادات صارمة. لقد كانت شركة  “كاليجاريس Calligaris” من أولى الشركات الإيطالية في هذا المجال التي حصلت على شهادة  ISO 9001 لنوعية النظام ولقد تم ذلك عام 1997. منتجات تحظى بالشهادة الصادرة عن ” FSCفورست ستيواردشيب كونسيل” مصنوعة من أخشاب قادمة من غابات  في مناطق تخضع للرقابة.

المنتجات والمواد تخضع لتجارب قدرة هياكلها على التحمل، مقاومة الأقمشة ضد الحريق (شهادة فئة 1)، نوعية الطلاء، قوة واستمرار ثبات الغراء، يتم اجراء التجارب بمركز الفحوص التابع للشركة وفي مركز البحوث والتطوير لأخشاب الموبيليا والديكور “كاتاس”.

Related Articles

COLOMBO DESIGN S.p.A.

Colombo Design has been producing door and window handles distributed throughout the world since 1991.Colombo Design is an innovative, design-oriented family company founded in 1990. A point of reference for Made in Italy in the design and production of bathroom accessories and handles for doors, windows and furniture. Creativity, know-how, attention to detail, manufacturing excellence...

Taking care of future generations

SINCE 1985 CONTRIBUTING TO A CLEANER WORLD COMMITTED TO THE ENVIRONMENT San Miguel starts every piece with authentic 100% post-consumer recycled glass, rooted in the belief that creating earth friendly products, does not have to come at the expense of mother nature. Our journey began 38 years ago and it continues today. A comprehensive design...

The 6 litres cistern. Increasingly useful:

Our persistence in making eco-compatible products and our efforts to maximize comfort in bathrooms have been key aspects of Pucci’s mission for many years. The company’s history is studded with innovations, with Pucci always playing a forefront role in the field of eco-compatibility. Already in 1995 Pucci was the exclusive maker of the slimline cistern,...