يقع مركز الإنتاج لشركة “جراندسوليل GrandSoleil” في مقاطعة لومبارديا على بعد حوالي 150 كم عن مدينة ميلانو.

يقع مركز الإنتاج لشركة “جراندسوليل GrandSoleil” في مقاطعة لومبارديا على بعد حوالي 150 كم عن مدينة ميلانو.

لقد تأسست الشركة ومصانعها في أواخر الخمسينات. وهي العلامة التجارية الريادية في إيطاليا لموبيليا المساحات خارج المباني، وتصنع بشكل رئيسي من “البولي بروبيلين”.

في عام 2005، عندما تم شراء الشركة من قبل المجموعة الصناعية “إيجاب IGAP” التابعة لعائلة (بيتزي Pezzi) – حصلت في الشركة تدابير داخلية لإعادة تنظيم وتحديث مراكز الإنتاج والكوادر الإدارية.

لقد تأسست المجموعة الصناعية “إيجاب IGAP” التي تمتلكها عائلة (بيتزي Pezzi) في أوائل الستينات. وقام قسم الإدارة لعائلة (بيتزي Pezzi) بتبديل الرسالة القديمة للشركة موجهاً اياها نحو بلورة منتجات عالية النوعية بأسعار معقولة عن طريق استعمال مواد تجديدية لموبيليا خارج المباني وداخلها (مجال جديد). ظهر واضحاً نجاح هذه الصيغة، حيث أدت الى تضخيم دورة المبيعات. احدى المنجزات الجديدة هو مجموعة من موبيليا الداخل معقولة السعر وشفافة المنظر تتم صناعتها من “بولي كربونات” (بناء على علامة تجارية).

“البولي كربونات” هو بلاستيك حراري قاسي، فاتح اللون وثابت الأبعاد، مثالي لإنتاج موبيليا مناسبة من حيث الكلفة والكفائة.

رسالة المجموعة الصناعية “إيجاب IGAP” هي انتاج “بولي كربونات” ذات سعر معقول بالنسبة الى المستهلك المتوسط، واضعة هذه المادة لتنافس أهم المواد الخام التقليدية في مجال انتاج الكراسي التي هي الخشب. تستطيع الشركة، بالإعتماد على انتاج ذا كفائة ونوعية عالية بفضل ما تستخدمه  المجموعة الصناعية “إيجاب IGAP” من آلات وتجهيزات تتمتع بخواص فنية ذات تقنيات دقيقة ومستفيدة من خواص المنظر والقوة الهائلة “للبولي كربونات”، أن تختار الهيكلية والرسم الفني”ديساين” بحرية واسعة لدى انتاج الكراسي المصنوعة بالبولي كربونات.

يتجه فكر “إيجاب IGAP” نحو الأخضر (حماية البيئة)

بفضل الخليط المركب الجديد “جرينبول Greenpol” الذي هو مشتق أخضر من الخليط المركب “بولي بروبيلين” تم تطويره وتحتفظ الشركة عبر العالم ببرائة اختراعه، تتمكن المجموعة “ايجاب – جراندسوليل IGAP-GRANDSOLEIL” من خفض المحتوى من “البولبروبيلين” العذري اللازم لصناعة كافة الأصناف التابعة الى “جرين بوهيم سلكشن Green Boheme selection” بنسبة تتراوح من 50% الى 100%، حيث تستعمل  بدلاً عنه مركبات “بوليميري” يتم انتاجها من البلاستيك المطروح في النفايات. بهذا الشكل تقدم المجموعة “ايجاب – جراندسوليل IGAP-GRANDSOLEIL” الى زبائنها مجموعة كاملة من الأصناف للحدائق والشرفات انتجت بتوجهات خضراء وعقلية تحترم سلامة البيئة.

المركب  “جرينبول Greenpol” والأصناف “جرين بوهيم Green Boheme ” هم في الواقع مثالاً عن المشاركة في الجهود العامة الرامية لخفض الآثار السلبية على الأجيال القادمة للبلاستيك المطروح في نفايات المناطق السكنية، والتي تشكل مشكلة التراث الصناعي في العالم بأكمله خلال الأعوام الخمسون 50 القادمة. يمكن تحويل جزء كبير من مشكلة نفايات البلاستيك الى فرص صناعية عبر انتاج مواد خام قادمة من عمليات صناعية تهدف الى الإستفادة المجددة من تلك النفايات مثل انتاج المركب  “جرينبول Greenpol”.

Related Articles

La Doppia, it's like having the best barista without compromise

HorecAroma has quickly become a benchmark for professional espresso pod machines, designed for those looking for a reliable partner for their business, this range combines quality, patented technology and design. La Doppia: the top of the professional line La Doppia, the top model in the HorecAroma line, is designed to meet the needs of hotels,...

Pucci Cistern and flush-plate perfect interaction

The Pucci cistern and flush-plate are made for each other, always interacting in perfect harmony to ensure functionality and maximum bathroom hygiene, day after day over time. Innovation and tradition, functionality and aesthetics: elements in a constant balancing act through the long history of the company, proud to be still 100% Italian. The first double...

Exceptional dining: Elevate every meal with MPS Porcelain tableware

The ordinary becomes extraordinary with a touch of art: the thrill of trying something unique becomes an affordable luxury in the small single-portions that encapsulate the soul of the cuisine of the most ingenious chefs. Limited editions but without boundaries proposed on MPS porcelain tableware, accompanying unconventionality or tradition with a modern twist. Here is...