يقع مركز الإنتاج لشركة “جراندسوليل GrandSoleil” في مقاطعة لومبارديا على بعد حوالي 150 كم عن مدينة ميلانو.

يقع مركز الإنتاج لشركة “جراندسوليل GrandSoleil” في مقاطعة لومبارديا على بعد حوالي 150 كم عن مدينة ميلانو.

لقد تأسست الشركة ومصانعها في أواخر الخمسينات. وهي العلامة التجارية الريادية في إيطاليا لموبيليا المساحات خارج المباني، وتصنع بشكل رئيسي من “البولي بروبيلين”.

في عام 2005، عندما تم شراء الشركة من قبل المجموعة الصناعية “إيجاب IGAP” التابعة لعائلة (بيتزي Pezzi) – حصلت في الشركة تدابير داخلية لإعادة تنظيم وتحديث مراكز الإنتاج والكوادر الإدارية.

لقد تأسست المجموعة الصناعية “إيجاب IGAP” التي تمتلكها عائلة (بيتزي Pezzi) في أوائل الستينات. وقام قسم الإدارة لعائلة (بيتزي Pezzi) بتبديل الرسالة القديمة للشركة موجهاً اياها نحو بلورة منتجات عالية النوعية بأسعار معقولة عن طريق استعمال مواد تجديدية لموبيليا خارج المباني وداخلها (مجال جديد). ظهر واضحاً نجاح هذه الصيغة، حيث أدت الى تضخيم دورة المبيعات. احدى المنجزات الجديدة هو مجموعة من موبيليا الداخل معقولة السعر وشفافة المنظر تتم صناعتها من “بولي كربونات” (بناء على علامة تجارية).

“البولي كربونات” هو بلاستيك حراري قاسي، فاتح اللون وثابت الأبعاد، مثالي لإنتاج موبيليا مناسبة من حيث الكلفة والكفائة.

رسالة المجموعة الصناعية “إيجاب IGAP” هي انتاج “بولي كربونات” ذات سعر معقول بالنسبة الى المستهلك المتوسط، واضعة هذه المادة لتنافس أهم المواد الخام التقليدية في مجال انتاج الكراسي التي هي الخشب. تستطيع الشركة، بالإعتماد على انتاج ذا كفائة ونوعية عالية بفضل ما تستخدمه  المجموعة الصناعية “إيجاب IGAP” من آلات وتجهيزات تتمتع بخواص فنية ذات تقنيات دقيقة ومستفيدة من خواص المنظر والقوة الهائلة “للبولي كربونات”، أن تختار الهيكلية والرسم الفني”ديساين” بحرية واسعة لدى انتاج الكراسي المصنوعة بالبولي كربونات.

يتجه فكر “إيجاب IGAP” نحو الأخضر (حماية البيئة)

بفضل الخليط المركب الجديد “جرينبول Greenpol” الذي هو مشتق أخضر من الخليط المركب “بولي بروبيلين” تم تطويره وتحتفظ الشركة عبر العالم ببرائة اختراعه، تتمكن المجموعة “ايجاب – جراندسوليل IGAP-GRANDSOLEIL” من خفض المحتوى من “البولبروبيلين” العذري اللازم لصناعة كافة الأصناف التابعة الى “جرين بوهيم سلكشن Green Boheme selection” بنسبة تتراوح من 50% الى 100%، حيث تستعمل  بدلاً عنه مركبات “بوليميري” يتم انتاجها من البلاستيك المطروح في النفايات. بهذا الشكل تقدم المجموعة “ايجاب – جراندسوليل IGAP-GRANDSOLEIL” الى زبائنها مجموعة كاملة من الأصناف للحدائق والشرفات انتجت بتوجهات خضراء وعقلية تحترم سلامة البيئة.

المركب  “جرينبول Greenpol” والأصناف “جرين بوهيم Green Boheme ” هم في الواقع مثالاً عن المشاركة في الجهود العامة الرامية لخفض الآثار السلبية على الأجيال القادمة للبلاستيك المطروح في نفايات المناطق السكنية، والتي تشكل مشكلة التراث الصناعي في العالم بأكمله خلال الأعوام الخمسون 50 القادمة. يمكن تحويل جزء كبير من مشكلة نفايات البلاستيك الى فرص صناعية عبر انتاج مواد خام قادمة من عمليات صناعية تهدف الى الإستفادة المجددة من تلك النفايات مثل انتاج المركب  “جرينبول Greenpol”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

Related Articles

Elite To Be

ELITE TO BE is Italian furniture brand and has its roots in Friuli, a fertile land of artisans and specialized manufacturing. Since the early years, the company has traced a precise style path linked to the use of noble and authentic materials, including precious woods and sophisticated metal finishes, for an extremely wide and varied...

Started in 1983

PIERROT is a disposable tableware manufacturing Company to satisfy all market demands, having a wide range of items in its production portfolio ranging from napkins in different sizes, tablemats, Tete à Tete stripes to tablecloths in many sizes to satisfy any HO.RE.CA user needs. Our continuous research of materials led us to choose innovative raw...

Italian luxury design

Shiny Glass Tiles was established by a fully Italian family business based in the province of Vicenza, City of Art and a territory rich in Palladian architecture. Beauty is embedded in our DNA and in his little workshop, the founder Antonio Meneghetti creates printed glass tiles. The Meneghetti family can claim a consolidated experience of...