موكاجيني ” mokajenne” قصة حول القهوة

موكاجيني ” mokajenne” قصة حول القهوة

لقد كان العام 1878 عندما أخذ “جاكوبو نيكولايJacopo Niccolai” بقيادة المحل التجاري لبيع الأغذية حيث كان يعمل سابقاً كعامل للخدمات الخارجية؛ وبعد ذلك بقليل أشترى المحل بأكمله. يقع ذلك الحانوت في ساحة كاتدرائية مدينة بيستويا (ايطاليا)، تماماً خلف مبنى التعميد لكنيسة “سان جوفاني إن كورتي”، التي بنيت عام 1300. الآن محمصة القهوة في بيستويا هي جزء من “اتحاد الأنشطة التجارية التأريخية الإيطالية”، الذي يجمع الشركات الإيطالية المتميزة، التي ماتزال تعمل منذ مايتجاوز 100 عام وتحظى بتأريخ موثق وبرهنت بوضوح على اتباع منهج مبني على قيم مهنية سليمة.

خلائط محمصة القهوة

أختر القهوة التي تجعلك تتميز

لقد أختارت موكاجيني ” mokajenne” أفضل أنواع القهوة لتحضير الخلائط  وكذلك بالنسبة الى القهوة ذات النوع الأصلي المفرد، بهذا الشكل يمكنك تقديم منوعات مختلفة وعديدة من القهوة في محلك. هذه هو الإختيار الأمثل بالنسبة الى مؤسسة تتميز بفضل قهوتها، وذلك بإضافة واحد أو أكثر من البدائل المختلفة بالطعمة والرائحة الى جانب قهوتها الأساسية بإضافة توابل ومعطرات.

“كريم” القهوة

تطفو على سطح القهوة رغوة من “كريم كثيف ومتماسك”، ذا تدرجات من لون البندق، يتمتع بتوابل تفوح منها روائح عطرية مركزة ومرهفة، لدى التذوق ينبعث منها طعم غني ولطيف، يغلف داخل الفم بطعم ذا حلاوة. في الفم توابل وشوكولاة، مع نفحات من البندق ونكهة من المحمصات.

الحبات البيولوجية

خليط قهوة مؤلف من حبات ذات شهادة أصل عضوية. قهوة اكسبريس وحيدة من نوعها، بمعطرات وتوابل تم انتاجها بطرق طبيعية. يتم انتاج حبات القهوة “بيو” “بيوبين” في مزارع ذات شهادة انتاج بيولوجي، تجمع بين الطبيعة والعطرية. لايستعمل من أجل انتاجها أية أسمدة كيميائية أو مستحضرات كيميائية لمكافحة الحشرات، مما يضفي على هذا النوع صفة الإكتشاف للقهوة التي كان يتم انتاجها بالطرق القديمة.

هنالك منظمة عالمية للرقابة تتابع كافة مراحل النمو، الحصاد، وتقدم شهادة لكل مجموعة من الإنتاج. ترافق الشهادة العلامة التجارية في كافة مسار العمليات التي تجرى على القهوة.

Related Articles

La Doppia, it's like having the best barista without compromise

HorecAroma has quickly become a benchmark for professional espresso pod machines, designed for those looking for a reliable partner for their business, this range combines quality, patented technology and design. La Doppia: the top of the professional line La Doppia, the top model in the HorecAroma line, is designed to meet the needs of hotels,...

Capitani’s CO2 emissions reduction activity continues with perseverance and concrete innovations

A strategy which, passing through the mix between a local supply chain and high-tech components such as the high energy efficiency thermoblock, has made it possible to create machines in energy class A+ (according to CH regulations). The Joka, Fastback, Line and Lario models are now available, made with recycled plastics! Peculiar characteristics of Capitani...

Bristot: A legacy of quality coffee

Bristot was born in 1919 in Belluno, at the foothills of the Dolomites, conceived by Domenico Bristot. His entrepreneurial spirit made him one of the pioneers in the coffee world, applying his knowledge in a land of mountain people, resilient workers who learned to coexist with the harshness of their territory. In 1989, Bristot transformed...