آلات ايطالية لتحضير القهوة

آلات ايطالية لتحضير القهوة

تتصف آلات القهوة التي تتنتجها شركة “لا دورا La Dora” بأنها أنيقة وسهلة الإستعمال وتشكل مثالاً من الروح والمهارة الحرفية الإيطالية. يقبع مقر الشركة بقرب نهر “دورا بالتيا” الذي يتدفق من ذوبان النهر الجليدي وينحدر هادراً من قلب جبال الألب. تنبثق من جلالة هذه الأمكنة مشاعر وحيدة من نوعها مثل الثقة التي توحيها أشياء وجدت منذ الأزل وستسمر على مرور الأيام.

تتمتع الآلات التي يتم انتاجها هنا ببعض المزايا الرائعة التي يوحيها العيش في الجبال كمتانة التراث والخبرة الحرفية التي بنيت خلال ما يتجاوز 30 عاماً. انتاجنا هو صناعة ايطالية مطلقة، وذلك يرادف النوعية المتميزة. تقدم المجموعة الواسعة من أصناف آلات القهوة التي تنتجها شركة “لا دورا La Dora” أسلوب أنيق، تقنية عالية ومرونة. آلات سهلة الإستعمال، لاتتطلب سوى صيانة بسيطة وسريعة.

تساهم آلات القهوة في تألق كافة أنواع خلائط القهوة وتحولها الى قهوة “اسبرسو” رائعة تعلوها رغوة كريمية وتنفح منها رائحة قهوة معطرة كما يريد التراث الإيطالي للقهوة أن تكون.

آلة “MB 4810” التي يمجد أسمها الجبل الأبيض “Monte Bianco”، أعلى جبال أوربا حيث يبلغ ارتفاع قمته 4.810 متراً. بينما تتميز آلة “MB 4810″ بسهولة ومرونة الإستعمال، فإن تصميم آلة”8B 583″ قد بني على أساس أن تكون متينة ومتراصة”كومباكت”.

يمكن لشركة “لا دورا La Dora” أن تجتذب عشاق الأسلوب القديم بآلتها “MR 4634” ذات الإندماج المثالي بين جاذبية الأسلوب القديم ومزايا التجديد، ويتم ذلك أيضاً بالنسبة الى الصنفين “لافيتا LEVETTA” و “ليفا LEVA” اللذن يساعدان على تشكيل جواً يحاكي أجواء الطقوس القديمة للقهوة الإيطالية “اسبرسو”.

ستكون منتجات شركة “لا دورا La Dora” التي تستطيع تلبية حتى الطلبات الأكثر تعقيداً، معروضة في “Host Milano Equipment” للقهوة والأغذية، المهرجان الريادي في مجال “Ho.Re.Ca.” (المطاعم والبارات والفنادق) الذي يوف يقام في مباني معرض ميلانو خلال الفترة من 20 الى 24 من أكتوبر.

تركز شركة “لا دورا La Dora” اهتمامها على التقنيات الجديدة والتصاميم المتناسقة مع توجهات السوق وتواكب دوماً تطورات السوق، ساعية دوماً الى استنباط حلول جديدة ليست ذات كفائة وحسب وإنما تحترم أيضاً سلامة البيئة والتعليمات الأوربية والعالمية.

تحرس آلات القهوة من انتاج شركة “لا دورا La Dora”سر التوازن بين الحرفية والتقنية ضامنة النشوة التي تمنحها القهوة الإيطالية الجيدة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

Related Articles

MIKAH

MIKAH Premium CoffeeMikah was born in 1984 when Massimo Hakim began to approach the coffee’s world in a small shop in Milan with a 5 kg toaster. The shop is small, but Massimo, passionate and full of surprises, manages to emerge and be recognized locally as the producer of the best “coffee in the neighborhood”....

Il Mingardi, the best coffee blend by AMIGOS CAFFE

The story of Amigos Caffè (www.amigo- scaffe.com) began in 1980 in a small 40- m² warehouse on the outskirts of Trieste. Severino Mingardi, a Brescia native and his wife Maria Sincovich, bought an old 30-kg  roaster  and  a  manual  packaging machine. Soon thereafter, Amigos Caffè’s “logo with the sombrero” was born. Over the years, the...

CAFFÈ DIEMME We Need Coheison And A Complete Vision Of The HO.RE.CA. Sector

For almost a century, Diemme Industria  Caffè  Torrefatti  has  been playing a successful role in the history of roasted coffee for the Ho.Re.Ca district,   but  has  also  been  a smart interpreter of the challenges posed by crucial times and issues. Founded in Padua in 1927 by Romeo Dubbini, it is currently run by the  grandchildren ...